التزلج على الرمال ومغامرات الكثبان الرملية في الشرق الأوسط.

التزلج على الرمال في الكويت

تغطي الصحراء العربية جزءًا كبيرًا من دولة الكويت ، وفي حين أنها لا تحتوي على الكثير من الكثبان الرملية مثل الوجهات القريبة مثل المملكة العربية السعودية, الإمارات أو قطر, لا يزال بإمكانك الاستمتاع ببعض المرح في الهواء الطلق. لا توجد العديد من الشركات التي تقدم جولات للتزلج على الرمال, لذا…

0 تعليقات

داشت لوت, أحر صحراء في العالم

Dasht-e Lut هي صحراء ملحية تقع في جنوب شرق إيران, على وجه التحديد في كرمان, مقاطعات سيستان وبلوشستان, معروفة بأنها واحدة من أكثر المناطق القاحلة والحارة على كوكبنا. تعتبر نفسها أيضًا واحدة من أكبر الصحاري في العالم; في الواقع, هو كما…

1 تعليق

الصحراء الصخرية أو حمادة: الخصائص والمعلومات

يمكن أن تتخذ المناظر الطبيعية الصحراوية جوانب مختلفة اعتمادًا على عمليات التعرية والترسيب السائدة. الصحارى الصخرية, وتسمى أيضا حمادة, تتكون من مساحات شاسعة من الصخور التي جردتها الرياح من جميع الحطام الناتج عن التدهور النيزكي; الصحارى المرصوفة بالحصى, يسمى serir أو reg, مستمدة من الرواسب الغرينية القديمة…

1 تعليق

التزلج على الرمال في اليمن

تشتهر بالنباتات الفريدة والحياة البرية, لا يمكن العثور على الكثير منها في أي مكان آخر على هذا الكوكب, جزيرة سقطرى هي مكان فريد على وجه الأرض, المعروفة باسم لؤلؤة اليمن والمنطقة العربية بأكملها رأس عريسيل, الرأس الشرقي للجزيرة, هو أيضا موطن للحليب…

0 تعليقات
التزلج على الرمال في رمال وهيبة, سلطنة عمان.
التزلج على الرمال في رمال وهيبة, سلطنة عمان. الصورة مقدمة من Andries Oudshoorn.

التزلج على الرمال في عمان

عمان بلد أصيل ورائع مليء بالأماكن المثيرة للاهتمام للزيارة, والتزلج على الرمال على الكثبان الرملية الساحرة في الصحراء العمانية. المنطقة المعروفة برمال وهيبة أو رمال الشرقية, تقع في صحراء الرمال الشرقية, يشبه محيط الكثبان الرملية العادية التي تبدو…

0 تعليقات
التزلج على الرمال في سعودي ساندز
الرمال السعودية للتزلج على الرمال. Rafsworldtravel.

التزلج على الرمال في المملكة العربية السعودية

بكثبانها الذهبية وبحرها الرملي الشاسع, تعد صحراء الرياض في المملكة العربية السعودية من أجمل وجهات التزلج على الرمال في العالم, وأحد تلك الأشياء التي يجب تجربتها مرة واحدة على الأقل في العمر. هناك العديد من الخيارات للجولات الصحراوية من العاصمة التي…

0 تعليقات
كثبان ورزنه الرملية
صحراء ورزنه. الصورة مقدمة من بيتري ليتيكاينن.

التزلج على الرمال في إيران

تعد إيران موطنًا لاثنين من الصحاري الرئيسية حيث يمكن ممارسة رياضة ركوب الأمواج على الرمال: Dasht-e Kavir, والتي تمتد من جنوب جبال البرز إلى المنطقة الوسطى, وصحراء لوت أو دشت لوت, في الجنوب الشرقي, أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو والمكان الأكثر سخونة في العالم,…

0 تعليقات

التزلج على الرمال في قطر

تتطور شبه جزيرة قطر في الخليج الفارسي بسرعة إلى جنة مغامرات صحراوية مع العديد من الكثبان الرملية الرائعة لركوب الأمواج على الرمال, تقريع الكثبان الرملية وركوب الجمال. ما يسمى ب "البحر الداخلية" هو المكان الأكثر شعبية للتزلج على الرمال, مع تلال رملية مهيبة تطل على بحر العرب. قطر هي أيضا واحدة من…

1 تعليق
دولة قطر - الدوحة للتزلج على الرمال
منظر لأفق الخليج الغربي من جزيرة السافلية بالقرب من الدوحة, دولة قطر. الصورة مقدمة من أليكس سيرجيف.

استمتع بتجربة التزلج على الرمال في قطر بسعر منافس حتى سبتمبر

بيان صحفي لشركة QTNC للتوزيع الفوري 7 أبريل 2021 منظر لأفق الخليج الغربي من جزيرة السافلية بالقرب من الدوحة, دولة قطر. الصورة مقدمة من أليكس سيرجيف. المتزلجين يستعدون لاستبدال المنحدرات الثلجية بالكثبان الرملية لمجلس قطر الوطني للسياحة (QNTC), بالشراكة مع Q Explorer Tourism, تقدم أ…

0 تعليقات
التزحلق على الرمال في إسرائيل
التزلج على الرمال في إسرائيل في صحراء النقب. بإذن من DrorBamidbar.

التزلج على الرمال في إسرائيل

من المقرر أن تصبح إسرائيل واحدة من أفضل الوجهات الناشئة للتزلج على الرمال, مع اكتساب الرياضة شعبية متزايدة بين السكان المحليين منذ أن تم تقديمها لأول مرة في البلاد 2011. صحراء النقب, برمالها المتحركة التي تنقلها الرياح من الصحراء, لديها…

2 تعليقات

نهاية المحتوى

لا مزيد من الصفحات للتحميل

Sandboarding and desert dune adventures in the Middle East.

Sandboarding in Kuwait

Much of the country of Kuwait is covered by the Arabian desert and while it does not have as many great dunes as nearby destinations like Saudi Arabia, the UAE or Qatar, you can still have some nice outdoors fun. There are not many companies that offer sandboarding tours, so…

0 Comments

Sandboarding in Yemen

Famous for its unique vegetation and wildlife, much of which cannot be found anywhere else in the planet, Socotra Island is a unique place on Earth, known as the pearl of Yemen and of the entire Arabian region Ras Erissel, the eastern cape of the island, is also home to milky…

0 Comments
Read more about the article Sandboarding in Oman
Sandboarding at Wahiba Sands, Oman. Photo courtesy of Andries Oudshoorn.

Sandboarding in Oman

Oman is an authentic and wonderful country full of interesting places to visit, and sandboarding can be practiced on the magical dunes of the Omani desert. The area known as Wahiba Sands or Sharqiya Sands, located in the Eastern Sand Desert, is like an ocean of regular dunes that seem…

0 Comments
Read more about the article Sandboarding in Saudi Arabia
Saudi Sands Sandboarding. Rafsworldtravel.

Sandboarding in Saudi Arabia

With its golden dunes and vast sand sea, Riyadh's desert in Saudi Arabia is one of the most beautiful sandboarding destinations in the world, and one of those things that must be experienced at least once in a lifetime. There are many options for desert tours from the capital which…

0 Comments
Read more about the article Sandboarding in Iran
Varzaneh Desert. Photo courtesy of Petri Lyytikainen.

Sandboarding in Iran

Iran is home to two major deserts where sand surfing can be practiced: The Dasht-e Kavir, which stretches from the south of the Alborz Mountains to the central region, and the Lut Desert or Dasht-e-Lut, in the south-east, a UNESCO world heritage site and the hottest place in the world,…

0 Comments

Sandboarding in Qatar

The Qatar Peninsula in the Persian Gulf is quickly growing into a desert adventures heaven with several incredible dunes for sand surfing, dune bashing and camel riding. The so-called "Inland Sea" is the most popular spot for sandboarding, with majestic sandhills facing the Arabian Sea. Qatar is also one of…

1 Comment
Read more about the article Experience Qatar Sandboarding at a Bargain Rate Until September
View of West Bay Skyline from Safliya Island near Doha, Qatar. Photo courtesy of Alex Sergeev.

Experience Qatar Sandboarding at a Bargain Rate Until September

QTNC Press Release For Immediate Distribution 7 April 2021 View of West Bay Skyline from Safliya Island near Doha, Qatar. Photo courtesy of Alex Sergeev. Snowboarders set to swap snowy slopes for sand dunes of Qatar Qatar National Tourism Council (QNTC), in partnership with Q Explorer Tourism, is offering a…

0 Comments
Read more about the article Sandboarding in Israel
Sandboarding in Israel at the Negev Desert. Courtesy of DrorBamidbar.

Sandboarding in Israel

Israel is set to become one of the best emerging destinations for sand boarding, with the sport gaining more and more popularity among locals ever since it was first introduced in the country in 2011. The Negev desert, with its shifting sands transported by the wind from the Sahara, has…

2 Comments

End of content

No more pages to load