التزلج على الرمال ومغامرات الكثبان الرملية في أستراليا.

التزلج على الرمال في جزيرة فريزر

يعد موقع التراث العالمي لليونسكو في جزيرة فريزر أحد أشهر مناطق الجذب في كوينزلاند لمحبي الشواطئ وليس من المستغرب أن يكون هذا الموقع المذهل - وهي أيضًا أكبر جزيرة رملية في العالم بأسره - هي أيضًا نقطة ساخنة للتزلج على الرمال ورياضات الكثبان الرملية. هناك…

0 تعليقات
اقرأ المزيد حول مقالة Sandboarding في غرب أستراليا
كثبان لانسيلين الرملية. الصورة مجاملة من CyclonicallyDeranged.

التزلج على الرمال في غرب أستراليا

هناك العديد من مواقع التزلج على الرمال في غرب أستراليا. ربما تكون الكثبان الرملية بالقرب من لانسيلين هي الأكثر شهرة, ولكن هناك العديد من المواقع الأخرى في جميع أنحاء المنطقة, على الكثبان الصحراوية والساحلية بالقرب من بيرث, ساحل Turqouise بالقرب من Green Head و Jurien Bay, وعلى الساحل الشرقي لألباني…

0 تعليقات

تسمح المتنزهات الوطنية في شبه جزيرة آير بالتزلج على الرمال والتزلج على الرمال

أخبار رائعة لمتزلجي الرمل في جنوب أستراليا: أصبح من الممكن الآن التزلج على التلال الرملية المختارة في شبه جزيرة آير! تضم منتزه لينكولن الوطني ومتنزهات خليج كوفين الوطنية مناطق مخصصة حيث يمكن ممارسة التزلج على الرمال دون الإخلال بالبيئة الطبيعية للكثبان الرملية. الكثبان الرملية في Eyre…

1 تعليق
اقرأ المزيد عن مقال التزلج على الرمال في كوينزلاند
كثبان مطلة على جزيرة موريتون. الصورة مقدمة من MoretonIslandAdventures.

التزلج على الرمال في كوينزلاند

يوجد في كوينزلاند الكثير من الفرص لمحبي الشاطئ والصحراء على حدٍ سواء, وتوجد هنا بعض من أفضل مواقع التزلج على الرمال في أستراليا. تعد صحراء Tangalooma في جزيرة Moreton مقصدًا سياحيًا شهيرًا "جولات السفاري الصحراوية" والتزلج على الرمال, ولكن يمكنك أيضًا ضرب الكثبان الرملية الحمراء الكبيرة في…

0 تعليقات

التزلج على الرمال في فيكتوريا

هناك عدد قليل من المواقع حيث يمكنك ممارسة رياضة ركوب الأمواج على الرمال في فيكتوريا. احصل على لوح الرمل واضرب الكثبان الرملية في Big Drift (حديقة ويلسون برومونتوري الوطنية), ليس بعيدًا جدًا عن ملبورن, أو استمتع بموقع التراث العالمي لليونسكو في ثورا ساند ديونز بالقرب من مالاكوتا. إذا كنت تبحث عن البعض…

0 تعليقات
اقرأ المزيد عن مقالة Sandboarding في Port Stephens
ستوكتون ساند ديونز. الصورة مجاملة من Turtletime13.

التزلج على الرمال في بورت ستيفنز

تعتبر التزلج على الرمال والتزحلق على الرمال من أهم عوامل الجذب السياحي في خليج آنا, مع توجه عشرات الأشخاص للتزلج على الكثبان الرملية لشاطئ ستوكتون في بورت ستيفنز. تمتد من شمال نيوكاسل وصولاً إلى خليج آنا, يعد شاطئ ستوكتون أكثر مناطق التزلج على الرمال شهرةً في…

0 تعليقات
اقرأ المزيد عن مقال التزلج على الرمال في تسمانيا
هنتي ديونز في ستراهان, أستراليا. الصورة مجاملة من rhein.

التزلج على الرمال في تسمانيا

يمكنك الاستيلاء على لوح الرمال أو التزحلق والانزلاق على الكثبان الرملية في ستراهان, تسمانيا. مساحة شاسعة من الرمال في غرب الجزيرة تتكون من سلسلة من الكثبان الرملية العملاقة التي تمتد عدة كيلومترات في الداخل و 15 كيلومترات على طول الساحل. كثبان الرمال الكثبان, أيّ…

0 تعليقات

التزحلق على الرمال و Toboganning في جزيرة موريتون

تعد جزيرة Moreton الرملية المذهلة وجهة أسترالية مزدهرة للتزلج على الرمال بالقرب من بريسبان في كوينزلاند. الجزيرة هي موطن لصحراء Tangalooma, المعروف ببساطة باسم "الصحراء", مكان فريد حقًا به كثبان محاطة بالكامل بالنباتات وحيث تلد مجموعة متنوعة من المعادن 32 ألوان مختلفة…

2 تعليقات
اقرأ المزيد عن مقال التزلج على الرمال في نيوزيلندا
كثبان تي باكي الرملية, نيوزيلندي. الصورة مقدمة من برنارد سبراج.

التزلج على الرمال في نيوزيلندا

نيوزيلندا بلد لا يصدق لديه أي شيء تقريبًا, بما في ذلك الكثبان الرملية المذهلة التي يمكنك تصفحها. هناك الكثير من وجهات التزلج على الرمال الرائعة عبر نيوزيلندا, خاصة في منطقة نورثلاند بالجزيرة الشمالية, حيث يستمتع الناس بالتزلج على الكثبان الرملية العملاقة في تي باكي, رمال هوكينجا…

1 تعليق

نهاية المحتوى

لا مزيد من الصفحات للتحميل

Sandboarding and desert dune adventures in Australia.

Meet the Big Red Sand Dune in the Simpson Desert of Australia

Formerly known as "Nappanerica", the Big Red sand dune is the largest and most famous dune in Queenland's Simpson Desert, located 33kms west of Birdsville. Sunset view from Big Red sand dune. Simpson Desert, Queensland, Australia. The Simpson Desert Birdsville is one of those remote, isolated, lonely and generally dead-end outback towns.…

0 Comments

Sandboarding in Fraser Island

The UNESCO World Heritage Site of Fraser Island is one of Queensland's most popular attractions for beach lovers and it's no surprise that this incredible location - which is also the largest sand island in the entire world - is also a hotspot for sandboarding and dune sports. There are…

0 Comments
Read more about the article Sandboarding in Western Australia
Lancelin Sand Dunes. Photo courtesy of CyclonicallyDeranged.

Sandboarding in Western Australia

There are many sandboarding locations in Western Australia. The sand dunes near Lancelin are probably the most popular, but there are many other spots across the region, on desert and coastal dunes near Perth, the Turqouise Coast near Green Head and Jurien Bay, and on the coast east of Albany…

0 Comments
Read more about the article Sandboarding in Queensland
Dunes with a view in Moreton Island. Photo courtesy of MoretonIslandAdventures.

Sandboarding in Queensland

Queensland has plenty of opportunities for beach and desert lovers alike, and some of the best sandboarding spots of Australia are located here. The Tangalooma desert in Moreton Island is a popular tourist destination with "desert safari tours" and sandboarding, but you can also hit the Big Red dunes of…

0 Comments

Sandboarding in Victoria

There are a few locations where you can practice sand surfing in Victoria. Grab your sandboard and hit the dunes of the Big Drift (Wilsons Promontory National Park), not too far from Melbourne, or enjoy the UNESCO World Heritage Thurra Sand Dunes near Mallacoota. If you are looking for some…

0 Comments
Read more about the article Sandboarding in Port Stephens
Stockton Sand Dunes. Photo courtesy of Turtletime13.

Sandboarding in Port Stephens

Sandboarding and sand tobogganning are the two main tourist attractions of Anna Bay, with scores of people heading to sled down the dunes of Stockton Beach in Port Stephens. Stretching from the north of Newcastle all the way to Anna Bay, Stockton Beach is the most popular sandsurfing spot in…

0 Comments
Read more about the article Sandboarding in Tasmania
Henty Dunes in Strahan, Australia. Photo courtesy of rhein.

Sandboarding in Tasmania

You can grab your sandboard or toboggan and slide down sand dunes in Strahan, Tasmania. A vast expanse of sand in the west of the island is formed by a series of giant dunes that stretches several kilometres inland and 15 kilometres along the coast. The Henty Sand Dunes, which…

0 Comments

Sand Surfing and Toboganning on Moreton Island

The stunning sand island of Moreton is a flourishing Australian sandboarding destination near Brisbane in Queensland. The island is home to Tangalooma Desert, simply known as "The Desert", a truly unique place with dunes entirely surrounded by vegetation and where a variety of minerals give birth to 32 different colours…

2 Comments

End of content

No more pages to load